أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد سير عمل لجنة استقبال شكاوى المواطنين في القطاع الغربي لمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يوليو 2021م

دشن مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد اليوم، أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات مراكز الشرطة في مديريات القطاع الغربي بمحافظة صنعاء.

وخلال التدشين أكد اللواء المؤيد أن اللجنة انبثق عنها ثلاث لجان فرعية في الحيمة الداخلية والحيمة الخارجية وصعفان ومناخة وبني مطر.
ودعا مفتش عام وزارة الداخلية المواطنين لتقديم شكاويهم وتظلماتهم عن أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات.

وقال: “إن قيادة وزارة الداخلية حريصة على إعادة الحقوق وانصاف المظلومين وحماية المواطنين واتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة بحق المخالفين من رجال الشرطة”.

وأضاف: إن “اللجنة استكملت اعمالها في القطاع الشرقي لمحافظة صنعاء وبدأت اليوم اعمالها في مديريات القطاع الغربي وستعلن نتائجها عقب استكمال أعمالها”.

إلى ذلك تفقد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد سير أعمال لجنة استقبال الشكاوى في مدرسة الشهيد السواري في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

واطلع المفتش العام، على الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين، مشيدا بدور اللجنة وجهودها اثناء استقبال الشكاوى والمرونة في التعامل مع المواطنين.

ودعا المواطنين إلذين لديهم شكاوى إلى تقديمها للجنة الشكاوى في الأماكن المحددة لكل مديرية.

واستمع الى عدد من المواطنين حول شكواهم، معربا عن اعجابه بما وصل إليه المواطنين من وعي في ترسيخ النظام والقانون والحقوق والواجبات.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الفرعية للشكاوى، رئيس لجنة جمع الاستدلال العقيد هلال غلفان سواد، أن اللجنة بدأت استقبال الشكاوى والتظلمات في القطاع الغربي لمحافظة صنعاء وتشمل مديريات بني مطر والحمية الداخلية والحيمة الخارجية ومناخة وصعفان، وتم استقبال 23 شكوى من مديرية بني مطر خلال يوم واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى