أخبار الأنشطة و الفعاليات

بدء دورة تدريبية في مجال الحاسوب بمصلحة التأهيل والإصلاح

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الأخرة 1444هـ

دشن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد اليوم الدورة التدريبية في مجال الحاسوب وتقنية المعلومات بمشاركة 20 متدربا من منتسبي المصلحة.

وفي التدشين، أشار اللواء المؤيد إلى أن الدورة والتي تستمر لمدة خمسة أيام تهدف لتأهيل الكادر وتطوير العمل في الإدارات العامة للمصلحة من خلال اكتساب المهارة العالية في استخدام الحاسوب والتطبيقات الذكية.

ولفت إلى أن قيادة المصلحة تسعى لتدريب وتأهيل منتسبيها بهدف الارتقاء بالعمل في كافة المجالات وتحقيق مستويات متميزة من الاستغلال الأمثل للمواد المادية والبشرية المتاحة في ظل جو إنساني يحقق كل الأهداف، مشيرا إلى أن التكنولوجيا أصبحت من أساسيات الحياة ، سيما الإدارية وأمراً غاية في الأهمية للعمليات الحسابية أو إدخال البيانات وتصديرها، ووفر الكثير من الوقت والجهد في ظل التطور التكنلوجي الذي يشهده العالم.

وأكد بإن استخدام الحاسب الآلي أصبح أكثر دقةً من العمليات الورقية واليدوية، فكل مصلحة تحتاج إلى قسماً أو عدة أقسام من أجل إدارة المواد في الوقت والحجم المناسب وكل ذلك بحاجة إلى دقة بالعمل يوفرها فقط الحاسب الآلي.

وحث اللواء المؤيد المشاركين في هذه الدورة إلى الاستفادة من المعلومات البرمجية في تقنية الحاسوب الآلي وتطبيق كل ما تعلموه في أعمالهم اليومية من آجل تنظيم العمل والارتقاء به وتحسين الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى