احصائيات أمنية

خلال جمادى الأولى| شرطة محافظة الضالع تضبط 142 جريمة مختلفة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الأخرة 1444هـ

ضبطت شرطة محافظة الضالع، 142 جريمة خلال شهر جمادى الأولى المنصرم من العام الجاري 1444 هـ.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن من بين الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، جريمتي قتل عمد، و8 جرائم شروع في القتل، وجريمتي إصابة خطأ، وجريمة انتحار، وجريمة شروع في انتحار، و20 جريمة إيذاء عمدي خفيف.

وجاء في الإحصائية أنه تم ضبط، 19 جريمة تهديد، و6 جرائم فساد أخلاقي وجريمة تمس الوظيفة العامة وجريمة مخلة بسير العدالة، و18 جريمة إعانة عدو، وجريمة حريق عمدي.

وأوردت الإحصائية أن شرطة المحافظة ضبطت حلال الفترة ذاتها، جريمتي سرقة محلات و12 جريمة سرقات أخرى، وجريمتي سرقة دراجات نارية، وجريمة سرقة من سيارات، وجريمة شروع في السرقة، وجريمتي نهب ممتلكات خاصة بالقوة، وجريمة خيانة أمانة، وجريمة احتيال و21 جريمة إضرار بالمال، وجريمة قتل حيوانات الغير، وجريمة غسيل أموال وجريمة تزوير محررات عرفية، وجريمة إقلاق السكينة العامة، و3 جرائم غير جنائية.

وفي مجال الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين خلال الفترة ذاتها، أوضحت الإحصائية أن فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، أصدر 591 بطاقة شخصية جديدة، موزعة ما بين استبدال فاقد وتالف وبطاقة عائلية، وشهادة ميلاد، وشهادة زواج وشهادة وفاة.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين أصدرت شرطة المرور خلال جمادى الأولى 172 وثيقة ثبوتية موزعه بين أرقام سيارات ورخص قيادة وتوثيق ملكية، وتجديد واستبدال كروت ورخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى