أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة أداء نقاط الحزام الأمني بقوات النجدة في مارب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 جمادى الأخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة في محافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف يوم أمس الخميس اجتماعا أمنيا ضم قادة المناطق لقوات النجدة في مديريات مراد لمناقشة الوضع الأمني ومستوى الأداء في النقاط الأمنية وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام وتقييم أداء النقاط الأمنية لقوات النجدة

وفي الاجتماع أكد العقيد الشريف على أن المرحلة القادمة سيكون حضور ودوام قيادة قوات النجدة بمارب في الميدان الأمني بدلا عن الدوام في المكاتب والمقار، مع أفراد النقاط الأمنية، للاقتراب من الواقع والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

وأشار العقيد الشريف إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بمأرب لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وخلال الاجتماع شدد قائد قوات النجدة بمأرب على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته في واقعنا الأمني، وهذا كفيل في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

ولفت العقيد الشريف إلى ضرورة أن تلمس القيادة مخرجات الاجتماعات في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن اثنا خدمتهم.

ووجه قادة الكتائب والمناطق بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد النقاط، سيما على الخطوط الرئيسية وتقديم صورة مشرقة عن رجال الأمن وتعزيز ثقة المواطن بالقوى الأمنية.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعمل على تعزيز وعي منتسبي النجدة وتحافظ على الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق. وحث على المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

حضر الاجتماع قائد وحد المكافحة الرائد صالح صالح الكاملي وقادة الكتائب وعدد من مدراء الإدارات بقوات النجدة في محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى