أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جمادى الأخرة 1444هـ

دشن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.

وفي التدشين أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، على أهمية مدونة السلوك الوظيفي في ضبط الأداء العملي، ومضمونها الذي يكرس المفهوم الإيماني للمسؤولية.

وأشار اللواء المؤيد إلى أن المدونة تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية التي تسهم في تطوير مستوى العمل وتعزيز أخلاقيات الموظف العام.

ولفت إلى أن المدونة جسدت حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية على بناء دولة المؤسسات من خلال ترسيخ الرقابة الذاتية والارتقاء بأداء الوظيفة العامة واستشعار المبادئ والقيم الدينية والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية.

ونوه المؤيد إلى أن المدونة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء العملي وإرساء مبادئ الانضباط الوظيفي والنزاهة والموضوعية والكفاءة والولاء لله سبحانه وتعالى ثم الوطن وقيادته الحكيمة انطلاقا من مبدأ أن الوظيفة مسئولية وأمانة.. مشيرا إلى أهمية تطبيقها في الواقع العملي إسهاما في تعزيز الإيجابيات والحد من السلبيات.
.

وحث اللواء المؤيد، كافة موظفي ومدراء ومنتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح على الالتزام بالمدونة والعمل بها بما يسهم في تجويد أداء المهام في خدمة المجتمع. مشددا على الجميع الالتزام بالانضباط والتحلي بالمسئولية أثناء تأديتهم لواجباتهم ومهامهم الوظيفية

وفي نهاية التدشين وزعت نسخ المدونة على مدراء العموم والإدارات التابعة للمصلحة للعمل بها دون غيرها لتحسين الأداء الوظيفي.

حضر التدشين مدراء العموم بالمصلحة، وعدد كبير من ضباط وموظفي ومنتسبي المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى