أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء .. اللجنة الأمنية تناقش ترتيبات الفعالية المركزية للمولد النبوي في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1445هـ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء في اجتماعها اليوم، برئاسة مدير عام شرطة محافظة البيضاء “العميد عبد الله محمد العربجي” الترتيبات الأمنية الحالية لتأمين فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره، نائب مدير عام شرطة المحافظة “العميد عبد الحكيم الحنسري” وقائد الأمن المركزي القائم بأعمال مدير أمن محافظة شبوة العميد “علي الرصاص”.

أكد العميد “العربجي”، أهمية الإعداد الجيد للفعالية المركزية للمولد النبوي وتطبيق الخطة الأمنية لتأمين الفعالية، مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة واستكمال الترتيبات في الموعد المحدد و الجهوزيه العالية لتنظيم حركة السير وتأمين الطرق بما يكفل إنجاح الخطة.

وشدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة التي تتشرف الأجهزة الأمنية في تأمين وفودها والمشاركين فيها.

من جانبهم أستعرض المجتمعون الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية مؤكدين جهوزية كافة الأجهزة الأمنية لتأمين الخطة التي تم وضعها وبما يضمن إنجاح الفعالية المركزية التي ستشهدها المحافظة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

حضر الاجتماع قادة وأركان حرب الوحدات الأمنية، ومديرو الإدارات ومديرو أمن المديريات ونوابهم، وعدد من الضباط والمسؤولين الأمنيين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى