أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة المرور تكرم المبرزين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الأخرة 1444هـ

كرم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومعه مدير شرطة مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، اليوم، عدداً من الضباط والأفراد المبرزين من منتسبي مرور أمانة العاصمة ووحدة الضبط المروري، تفعيلاً لمبدأ الثواب والعقاب.

وفي حفل التكريم بحضور نوابه ومساعديه قدم العميد البراشي للمبرزين من الضباط والأفراد شهادات تقدير ية، مع مبلغ مالي رمزي نظيراً لجهودهم الحثيثة التي يبذلونها في العمل الميداني.

وأشار مدير عام المرور إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لتفانيهم في وإخلاصهم في عمل الميدان والتعامل الراقي والإحسان الذي يقدموه للمواطنين.

وأوضح أن التكريم لا يدل على أن البعض غير ملتزم بأداء عمله، ولكن يأتي تشجيعاً وتحفيزاً للآخرين لبذل المزيد من الجهود وتحقيق النجاحات.

وشدد الدكتور البراشي على منتسبي شرطة المرور مواصلة العمل بكل جد واجتهاد، واستشعاراً للرقابة الإلهية وتقرباً إلى الله سبحانه وتعالى.. منوهاً بأن ما نقوم به من خدمة للناس هو واجب وطني وديني.

من جانبه أكد مدير شرطة مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم علي أن شرطة المرور تعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كافة منتسبيها بلا استثناء، وإرساء مبادئ الحساب والمساءلة والانضباط وتحفيز المتميزين ومحاسبة المهملين والمقصرين.

ولفت إلى أن معايير الكفاءة والنزاهة والحرص على خدمة المواطن هي أساسية في تقييم أداء منتسبي شرطة المرور.

بدورهم عبر المكرمين من رجال المرور عن سعادتهم بهذا التكريم.. مؤكدين على بذل المزيد من جهود العمل المروري في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة شرطة المرور كونه واجب ديني ووطني ومسؤولية لتعزيز السلامة المرورية وإبراز الصورة المثلى لرجال الشرطة.

وأشاروا إلى أن التكريم يعد وسام على صدر الجميع ودافع كبيراً لتقديم أقصى الجهود في الأداء المروري.. موجهين الشكر والتقدير إلى قيادة شرطة المرور على دعمها المستمر لمنتسبيها على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى