أنشطة وفعاليات

شرطة ريمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتفتتح معرضا لصور شهداء الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظمت شرطة محافظة ريمة فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “تضحيات الشهداء أثمرت نصرا”، وافتتحت معرض صور الشهداء من منتسبي شرطة المحافظة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا محمد عبده مراد ويعيش الضبيبي، أكد وكيل أول محافظة ريمة محمد بلغيث الحيدري على الاهتمام بأسر الشهداء والالتفاتة اليهم في جميع المستويات.

داعياً أسر الشهداء ان يجعلوا من شهدائهم اسوة في الثبات على النهج القويم الذي أمر به الله تعالى.

من جانبه أكد نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالله عبود أهمية استذكار الشهداء والاستفادة من هذه المناسبة كمحطة تربوية يستلهم منها الشعب اليمني الدروس من حياة وسيرة الشهداء والسير في خطاهم.

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن الشهداء جسدوا الايمان على أرقي مستوى وجسدوا العطاء بأرقى معانيه، كما أشارت الكلمات إلى أهمية التفاعل مع مثل هذه الفعاليات التي تجسد النهج القويم لدى أسر الشهداء والتحرك في سبيل الله لنصرة دينة في مواجهة الظلم والطغيان.

تخللت الفعالية التي حضر الفعالية قيادة شرطة المحافظة وقيادة الأمن المركزي وشرطة المرور وعدد من ضباط وصف وافراد منتسبي شرطة المحافظة وجمع من المواطنين العديد من الفقرات الانشادية والشعرية التي تعبر في مجملها عن عظمة هذه المناسبة.

إلى ذلك، افتتحت قيادة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة ريمة معرضا لصور الشهداء من منتسبي شرطة المحافظة.

وخلال الافتتاح الذي تقدمة قيادة السلطة المحلية والأمنية طاف الحاضرون بالمعرض المركزي لصور شهداء الأمن الذي أفتتح في مركز إدارة أمن المحافظة.

وعقب افتتاح المعرض قامت قيادة شرطة المحافظة والتوجيه المعنوي وقيادات الأمن المركزي بزيارة ميدانية إلى المعرض المركزي في المحافظة حيث طاف الزائرون بأجنحة المعرض كما قرأوا سورة الفاتحة على أرواح الشهداء مؤكدين السير على خطاهم.

كما قاموا بزيارة إلى روضة الشهداء أكدوا استلهام الدروس من حياة الشهداء والسير على خطاهم وتجسيد عظيم تضحياتهم في مواجهة أعداء الأمة والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى