أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة أداء نقاط الحزام الأمني بمحافظة اب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 جمادى الأخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة اب العقيد إبراهيم محمد حسين الهياس اليوم اجتماعا أمنيا ضم نائب القائد العقيد عبده القحيف وأركان حرب قوات النجدة المقدم فهد القديمي لمناقشة الوضع الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني للمحافظة وآليات تعزيز وتقييم مستوى الأداء والالتزام..

وفي الاجتماع أكد العقيد الهياس أن المرحلة القادمة سيكون حضور قيادة قوات النجدة بالمحافظة ودوامهم في الميدان الأمني بدلا عن الدوام في المكاتب والمقار، مع أفراد نقاط الحزام الأمني ،للاقتراب من الواقع والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

ولفت العقيد الهياس إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالمحافظة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وشدد الهياس على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته في واقعنا الأمني ،وهذا كفيل في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان .

ونوه الهياس إلى ضرورة أن تلمس القيادة مخرجات الاجتماعات في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن اثنا خدمتهم.

و وجه قادة الكتائب بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد نقاط الحزام الأمني سيما بالمداخل الرئيسية للمحافظة ومعاينة كيف يتم استقبال الوافدين إلى المحافظة وتقديم صورة مشرقة عن رجال الأمن وتعزيز ثقة المواطن بالقوى الأمنية .

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعمل على تعزيز وعي منتسبي النجدة وتحافظ على الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق وحثهم المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

حضر الاجتماع رئيس العمليات النقيب رشاد الأهدل، وقائد الكتائب ومدير إدارة القوى البشرية، وقادة الكتائب وعدد من مدراء الإدارات بقوات النجدة محافظة اب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى