أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالعاصمة تعقد  اجتماعا امنيا لمناقشة أداء نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 جمادى الأخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بالعاصمة صنعاء العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا أمنيا لمناقشة الوضع  الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني للعاصمة صنعاء  وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام.

وكرس الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بالعاصمة صنعاء العقيد عبدالله الحوري،  إلى تقييم مستوى أداء نقاط الحزام الأمني للعاصمة صنعاء .

وفي الاجتماع أكد العقيد أحمد حسن الهادي أن المرحلة القادمة سيكون حضور قيادة قوات النجدة بالعاصمة صنعاء  ودوامهم في  الميدان الأمني بدلا عن الدوام في المكاتب والمقار، مع أفراد نقاط الحزام الأمني ،للاقتراب من الواقع  والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

ونوه العقيد الهادي إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالأمانة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وشدد قائد قوات النجدة في الأمانة على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله  واستشعار رقابته في واقعنا الأمني ،وهذا كفيل في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان .

ونوه العقيد الهادي إلى ضرورة أن تلمس القيادة مخرجات الاجتماعات في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن اثنا خدمتهم.

فيما وجه الهادي قادة الكتائب بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد نقاط الحزام الأمني ولا سيما بالمداخل الرئيسية للعاصمة صنعاء ومعاينة كيف يتم استقبال الوافدين إلى العاصمة صنعاء وتقديم صورة مشرقة عن رجال الأمن وتعزيز ثقة المواطن بالقوى الأمنية .

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعمل على تعزيز وعي منتسبي النجدة وتحافظ على الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق. وحث على المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

حضر الاجتماع رئيس العمليات العقيد ناجي القحم، وقائد كتائب قوات النجدة بالأمانة العقيد يحيي العبدي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، وقادة الكتائب وعدد من مدراء الإدارات بقوات النجدة بأمانة العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى