أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. اجتماع لمناقشة سير أداء الإدارات والنقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الأولى 1444هـ

ترأس قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة المحويت العقيد مجلي فخر الدين، اجتماعا لمناقشة الوضع الأمني وسير أداء وحدات وإدارات وأقسام الأمن المركزي، والنقاط الأمنية، ورفع كفاءة الكوادر.

وتطرق الاجتماع، إلى مستوى أداء الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وضبط الجريمة، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وآلية سير العمل في النقاط الأمنية.

وفي الاجتماع، أشار العقيد مجلي فخر الدين، إلى حرص قيادة شرطة المحافظة، على الرُقي بمستوى التأهيل والتدريب لقوات الأمن المركزي لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، وكذا متابعة حقوق منتسبي القوة وتلمس همومهم.. مشيرا إلى أن القيادة لن تتوان في معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وحث العقيد فخر الدين، الجميع على إقامة البرنامج اليومي لرجال الله، والاستماع والاستفادة من المحاضرات والدروس التي تُقدم في اليوم الثقافي “الأسبوعي” وأداء واجبهم الديني والوطني بتفاني وإخلاص، وضرورة استشعار المسؤولية أمام الله لاسيما في هذه المرحلة الحساسة.

واشاد بالجهود المبذولة من قبل الجميع في تحسين الأداء الأمني، وحيّا صمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.

وشدد قائد قوات الامن المركزي بالمحويت على أهمية تعزيز التعاون بين الكتائب والإدارات، وتطوير أنظمة التعامل بين القادة.

بدورهم، أكد قادة ومنتسبو الامن المركزي بالمحافظة، على الثبات والجهوزية العالية والصمود والاستبسال في مواجهة كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن، والتصدي للعملاء والخونة والمأجورين الذين يسعون إلى إخضاع الشعب اليمني والنيل من كرامته وعزته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى