أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة  صنعاء يزور المراكز والنقاط الأمنية بعدد من مديريات المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي، اليوم مراكز الشرطة وإدارات الأمن في مديريات الحيمة الخارجية ومناخة وصعفان.

وخلال الزيارة اطلع العميد المؤيدي على سير العمل الأمني ومستوى الأداء  بإدارات الأمن ومراكز شرطة المديريات الثلاث ومدى تنفيذ المهام والواجبات وتعزيز اليقظة الأمنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وناقش مع مدراء الأمن وأقسام الشرطة جوانب تحسين مستوى الخدمات الأمنية ومضاعفة الجهود في منع الجريمة وضبطها قبل وبعد وقوعها والحفاظ على الأمن العام وسكينة المجتمع وتعزيز ثقة المواطنين وتعاونهم مع رجال الشرطة والأمن.

إلى ذلك زار مدير شرطة محافظة صنعاء جميع النقاط الأمنية المنتشرة على طريق صنعاء الحديدة، مشيدا بجهود رجال الأمن ودورهم في تأمين مرور المركبات وضبط الاختلالات وتأمين حركة السير.

وأثناء الزيارة أشاد المؤيدي بدور رجال الأمن في مراكز شرطة مديريات الحيمة الخارجية ومناخه وصعفان والنقاط الأمنية في تثبيت الأمن ومنع المظاهر الني تزعزع الأمن والاستقرار وردع كل من تسول له نفسه العبث باستقرار وسكينة المواطنين.

وحيا مدير شرطة محافظة صنعاء صمود وثبات رجال الأمن في الميدان وما يقومون به من جهود عظيمة في ظل ما يمر به الوطن من تحديات وتداعيات جراء استمرار العدوان والحصار والتصدي لمخططات العدو وأهدافه في النيل من وحدة الجبهة الداخلية.

لافتا إلى الإنجازات الأمنية التي تحققت وتنامي مستوى الوعي تجاه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات ،مؤكدا على جهود منتسبي الأمن في إفشال كافة مخططات قوى العدوان وتفويت الفرصة على الأعداء دليل على اليقظة والروح العالية في تأدية واجباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى