أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بمصلحة خفر السواحل تزور ضريح الشهيد الصماد ومعرض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام التدريب والتوجيه بمصلحة خفر السواحل العميد حسين عبدالله فضه، ومعه العقيد الدكتور محمد عجلان مدير عام مكتب رئيس المصلحة، والعقيد صالح الفني مدير عام العمليات، والعقيد علي أحمد عيسى مدير عام الشؤون الإدارية، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

كما زارت قيادة مصلحة خفر السواحل، معرض صور شهداء وزارة الداخلية والقوات المسلحة، وخلال الزيارة أشار العميد حسين فضه إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالشكل بما يليق ومكانة الشهداء، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان، وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

وأوضح أن الزيارات تأتي في إطار إحياء معاني وقيم الشهادة، وإيصال رسائل العزة والصمود، واستمرار تقديم قوافل الشهداء حتى تحقيق النصر وطرد المحتل من أرض الوطن.

ونوه العميد فضه بأن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تحمل معها معاني إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مختلف الميادين.. مؤكداً المضي على درب الشهداء ونهجهم حتى تحقيق النصر والتمكين الذي يحقق تطلعات أبناء الشعب اليمني الحر المجاهد الصامد في مواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى