بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بحلول ذكرى الهجرة النبوية 1445ه‍ـ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ذو الحجة 1444هـ

بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وعلى آله الصلاة والسلام وحلول العام الهجري الجديد 1445هـ.

وفيما يلي نص البرقية :

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد القائد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله
الاخ فخامة المشير الركن مهدي المشاط الاكرم
الاخوة أعضاء المجلس المحترمون
الاخوة رئيس واعضاء الحكومة المحترمون

انه من دواعي السرور والسعاده ان ارفع اليكم باسمي وباسم جميع منتسبي وزارة الداخليه أسمى التهاني والتبريكات ومن خلالكم إلى جميع المرابطين الشرفاء والى جميع أبناء شعبنا اليمني الكريم وأمتنا الاسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٥ للهجرة النبويه الشريفة ، على صاحبها وآله افضل الصلاة واتم التسليم، إن هذه المناسبة العظيمه تعتبر عنوانا مشرقا للنصر والعزة ودافعا قويا نحو التأسي برسول الله صلوات عليه وعلى آله وسلم ومن خلالها نستلهم العبر، ونستمد السمو الذي سطره سيد الأولين والآخرين في مسيرة حياته الجهادية والتربوية.

ان الخطوة العظيمه التي اعتبرت التاريخ الهجري هو التاريخ المعتمد للجمهورية اليمنية ، يدل دلالة كبيرة على حرص قيادتنا الثورية ومجلسنا السياسي الأعلى على ربط شعب الانصار بتاريخه المشرق ومسيرته الإيمانية والجهادية في نصر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ونصر هذا الدين.

ونحن في وزارة الداخلية ومن هذه المناسبة العظيم نجدد العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله صل الله عليه وآله وسلم وللسيد العلم قائد ثورتنا المباركة بأن نبقى ونستمر في العمل على تأمين هذا الوطن الغالي،وهذا الشعب الكريم والتحرك الفاعل لتنفيذ جميع المهام الموكلة الينا وتنفيذ توجيهات المجلس السياسي الأعلى ومسؤولينا في الحكومة في كل مايخدم هذا الوطن ويضمن له أمنه وسلامته.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجعلكم في خير وسعادة دائمة وتأييده لبلدنا الحبيب  وان يدحر كل أعداء هذاالوطن والمتآمرين عليه.

والرحمة من الله للشهداء والشفاء للجرحى والفكاك والخلاص للأسرى.

ودمتم ودام اليمن في أمن وسعادة.

اخوكم وزير الداخلية :
اللواء عبدالكريم بن امير الدين الحوثي
العام الهجري الجديد ١٤٤٥هـ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى