أخبار الأنشطة و الفعاليات

إذاعة وطن تكرم قيادتي البحث الجنائي والمرور في شرطة محافظة صنعاء 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الأولى 1444هـ

كرمت إذاعة وطن صوت وزارة الداخلية اليوم إدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء وشرطة مرور المحافظة بشهادات شكر وتقدير باسم العلاقات العامة والإعلام الأمني بمكتب وزير الداخلية.

وفي حفل التكريم سلم مدير إذاعة وطن العقيد نجيب العنسي وطاقم برنامج وسام البطولة شهادات شكر وعرفان لمدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب، ومدير شرطة مرور محافظة صنعاء العقيد محمد حسين المنصور، للجهود التي بذلت من قبل قيادة إدارة البحث وإدارة المرور في الارتقاء بالعمل والمستوى الذي وصلتا اليه خلال فترة  وجيزة من إنجازات ملموسة على ارض الواقع.

وأوضح العقيد العنسي، أن التكريم يأتي عرفانا بالدور الوطني الملموس لإدارتي البحث الجنائي ومرور محافظة صنعاء، والذي انعكس من خلال إذاعة وطن صوت وزارة الداخلية .

من جانبهم عبر العقيد النقيب والعقيد المنصور عن امتنانهما الكبير لهذه اللفتة الكريمة ،مؤكدين المضي على نفس المنوال في تقديم الجهود المخلصة للارتقاء بالمهام والخدمات المناطة في خدمة الوطن.

ويأتي التكريم ضمن برنامج (وسام البطولة) الذي تبثه إذاعة وطن، وتختار من خلاله الإدارات الأمنية في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة، والتي أثبتت جدارتها ونجاحها في أداء مهامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى