أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحوثي يؤكد  أن المعركة مع العدوان لم تنتهي بعد والقادم أشد عليهم  وأكثر وألماً

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 جمادى الأولى 1444هـ

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن المعركة مع قوى العدوان لم تنتهي بعد والقادم سيكون أشد عليهم وأكبر وأكثر ألما مما مر عليهم خلال السنوات الثمان الماضية .

وأوضح عضو المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه اليوم ، القيادات الأمنية والعسكرية ولجان التعبئة العامة بمحافظة إب ، انه لابد أن يدرك أبناء هذا الشعب العظيم بأننا عندما نقف في المعركة لمواجهة قوى العدوان إنما نواجههم لأنهم من يضطهدون شعبنا وهم سبب معاناة هذا البلد وينبغي التحرك في مواجهتهم .

وقال مخاطبا المرتزقة : ألا تشعرون بالخجل عندما يأمركم ضابط سعودي أو إماراتي أما تخجلون وانتم تدمرون وطنكم وتدمرون مقدراته وأجهزته الأمنية وطائراته ، وتقفون حجر عثرة أمام صرف مرتبات شعبكم، تباً لكم لستم أهلا للمسؤولية .. مشيرا إلى أن الكثير من أبناء هذا الشعب يعاني والكثير يدرك أن العدوان هو سبب هذه المعاناة التي تولد لدى أحرار هذا الشعب المزيد من الثبات والصمود في مواجهتهم .

ولفت إلى أن الضربات ستكون اشد وقعا على قوى العدوان مما مضى فإذا كانت أرامكو وقفت 24 ساعة لإطفاء حرائقها، ربما لن تكفيها أيام متتالية لإطفاء حرائقها إذا حدثت ردة فعل جديدة من الشعب اليمني .

ونوه عضو السياسي الأعلى أن كل من يقول أن الشعب اليمني خلفية للمملكة السعودية، خسئتم لان عملاء آل سعود باتوا عندهم ويمكن أن يجعلوا منهم حدائق أو تماثيل أما من هم داخل الوطن فهم رجال الرجال لا يقبلوا بالضيم أو بالتنازل والانكسار لأحد إلا لله سبحانه وتعالى .

وأشاد الحوثي بالإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بشكل عام ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بشكل خاص .. مباركا جهود المؤسسة الأمنية وكافة منتسبيها والذين شكلوا مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الدرع الحصين الذي تحطمت عليه مؤامرات ومخططات العدوان .

واستطرد قائلا : وقع بايدن بالأمس على قانون الشذوذ الجنسي ونظامه من يقود العدوان على شعبنا اليمني الحر ، وهذا يؤكد ان كل من يقف مع العدوان هو يقف مع الشذوذ والفاحشة والرذيلة ومن يقف ضد العدوان يقف مع العزة والكرامة وهذا ما يحب أن يفخر به كل يمني حر .

وكان محافظ إب عبدالواحد صلاح قد ألقى كلمة ، أشاد فيها بجهود الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة في معركة العزة والكرامة والدفاع عن حياض هذا الوطن .. مشددا على ضرورة أن يستشعر الجميع المسؤولية في هذه المرحلة والبلد على أعتاب النصر والانطلاق بالبلد نحو فضاءات التحرر والبناء والتنمية .
وجدد صلاح العهد بالوفاء لدماء الشهداء وكافة التضحيات التي قدمها أبناء هذا الشعب في سبيل الله ودفاعا عن هذا البلد والتحرر من الوصاية والعمالة .. مهيبا بكافة منتسبي الأجهزة الأمنية القيظة والتحرك الفاعل لخدمة المواطن وحمايته وتأمينه .

وبدوره شدد المقدم زيد النقيب مدير التوجيه المعنوي بأمن المحافظة في كلمته باسم القيادات الأمنية والعسكرية على أهمية استشعار الجميع مسؤوليتهم الدينية والوطنية تجاه بلدهم وشعبهم ، وان يعملوا على الارتقاء بأدائهم بما يواكب احتياجات الناس ويساهم في تخفيف معاناتهم التي تسبب بها العدوان الغاشم .

حضر اللقاء مدير شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونواب قائد محور إب ونواب ومساعدو مدير أمن المحافظة وقادة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى