أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمنطقة الأمنية بصنعاء القديمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الأولى 1444هـ

اختتمت اليوم بالمنطقة الأمنية بصنعاء القديمة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد1444هـ بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه ومعرض الشهداء في مديرية صنعاء القديمة، وروضة الشهداء بمنطقة الحافة وروضة الشهيد علي الصديق بحارة الطبري، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الزيارة بحضور قيادة المنطقة الأمنية ومدراء مراكز الشرطة وعدد من ضباط وأفراد شرطة مديرية صنعاء القديمة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

ولفت الزائرون إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، فرصة لاستلهام الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء خلال مسيرة جهادهم في سبيل الله ومقارعة دول الاستكبار أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة.

وأشار الزائرون إلى أن الشهداء قدموا نموذجا حيا للقيم والمبادئ الدينية وجسدوا بتضحياتهم مدرسة الجهاد العظيمة التي سار عليها رسولنا الكريم وآل بيته الطاهرين، مجددين العهد بالمضي على خطى الشهداء الذين رسموا طريق العزة والكرامة بأحرف من نور وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء دفاعا عن الوطن وسيادته.

رافقهم في الزيارة الأستاذ رزق الغرارة المشرف العام لمديرية صنعاء القديمة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى