محافظات

عرض عسكري شعبي لخريجي الدفعة الثانية من مراكز طوفان الأقصى بمديرية همدان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

صنعاء – سبأ :

أقيم في مديرية همدان، محافظة صنعاء، اليوم عرض عسكري شعبي للدفعة الثانية من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة قوات التعبئة العامة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وقدم المشاركون خلال العرض الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام وعضو مجلس الشورى يحيى عايض ، عروضا رمزية متنوعة بالآليات الخفيفة والمعدات الثقيلة ، جسدت جاهزية أبناء الشعب اليمني لخوض المعركة مع إخوانهم الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الفاشي.

وهتف المشاركون في العرض بشعارات الغضب تنديدا بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وطالبوا الأنظمة العربية بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبين بجميع أحرار الشعوب العمل على تبني مواقف حقيقية داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، والمشاركة في الجهاد في سبيل تحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة باعتبارها قضية الأمة المركزية.

وفي العرض، أشاد وكيل أول المحافظة حميد عاصم ، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية همدان ، سواء المشاركين في الدورات العسكرية أو الداعمين لها من أبناء الشعب اليمني، مؤكدا أن الحضور الجماهيري الكبير اليوم يمثل تتويجا لمواقف الصمود الأسطوري والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة منقطعة النظير بوجه الطغاة من أعداء اليمن والأمة جمعاء.

وأشار إلى أن أبناء همدان بمشاركتهم في العرض العسكري الشعبي اليوم يرسلون رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها ” لستم وحدكم ” ونحن معكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود المغتصبين.

وأوضح الوكيل عاصم أن المعركة اليوم والعدوان على غزة ليس صهيونيا فقط ، ولكن اجتمع الكفر كله بقيادة أمريكا وربيبتها إسرائيل في مواجهة الحق والإيمان كله ، مؤكدا أن المعركة اليوم، هي معركة انتزاع الحقوق والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار .

وحيا وكيل المحافظة نيابة عن القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية محور المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، منوها بالحشود الجماهيرية التي تؤكد صمود وثبات أبناء الشعب اليمني في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

لافتا إلى أن التحديات الماثلة تضع الجميع أمام مسؤولية مواصلة الحشد والتعبئة والجهوزية والتحرك في هذا المسار تجسيدا لتوجيهات القيادة الثورية والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كل الاحتمالات.

وخلال العرض الذي حضره وكلاء المحافظة علي الغشمي وعبد المغني داوود و عاطف المصلي ومحمد دحان ومحمد عايض ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ومدير المديرية جبران غوبر ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحسن البعران وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية، ألقيت عدد من القصائد الشعرية المعبرة، عن الصمود الوطني والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى