أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

أمن الأمانة يستعرض خطط تطوير العمل الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 يناير  2021م

ترأس مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش اجتماعا أمنيا بحضور نائب المدير العام العميد دكتور عبدالعزيز القدسي ومساعدي المدير العام ومدراء الإدارات والمناطق الامنية.

وفي الاجتماع نوه المدير العام إلى عزم قيادة وزارة الداخلية واهتمامها بتطوير العمل الأمني في أمانة العاصمة وجعل أمن أمانة العاصمة إدارة نموذجية على مستوى المحافظات.

وشدد على البدء بتنفيذ الخطة الخاصة بدعم وتحسين إدارة أمن منطقة بني الحارث وجعلها منطقة نموذجية كخطوة أولى يليها بقية المناطق الأمنية، موجها بترشيح عدد من الضباط والأفراد المتميزين من المناطق الأمنية ومراكز الشرطة للعمل بأمن منطقة بني الحارث.

وأكد دعم قيادة وزارة الداخلية لهذه الخطوة الهامة بكل الوسائل في سبيل تطوير وتحسين العمل الأمني.. مشيرا الى انه سيتم تأهيل الكوادر من الضباط والافراد في هذه المنطقة لتنمية وتطوير قدراتهم الامنية.

إلى ذلك.. تطرق المدير العام الى مصفوفة المنظومة العدلية والتي تم إعدادها من قبل الاستاذ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الاعلى والتي على ضوءها تم عقد العديد من الاجتماعات بين أجهزة الأمن والنيابة العامة بأمانة العاصمة للتنسيق في العمل كون العمل تجاه القضايا الجنائية مشترك بين الجهتين.. منوها الى ما تضمنته المنظومة من ملاحظات حول مراكز الشرطة والتأكيد على عدم تأخير القضايا الجنائية وغيرها في مراكز الشرطة وضرورة انجازها واحالتها الى النيابة اولا بأول.

كما تم في الاجتماع مناقشة العديد من الملاحظات التي من شأنها تطوير وتحسين العمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى