أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح تكرم مدير عام إصلاحية إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1444هـ

كرمت قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم مدير عام إصلاحية محافظة إب المركزية العقيد رضوان سنان بشهادة تقديرية لجهوده المتميزة في العمل.

وخلال التكريم أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد بالنجاحات المتميزة والملموسة في متابعة قضايا السجناء بالمحاكم والنيابات والتي أثمرت بالإفراج عن 8000 سجين من نيابة إب ،داعيا إلى بذل الجهود الحثيثة للتخفيف من معاناة النزلاء انطلاقا من الواجب الديني والإنساني والأخلاقي.

وأشار اللواء المؤيد أن التكريم يأتي تقديرا وعرفانا للجهود الإنسانية الصادقة التي يبذلها العقيد سنان للارتقاء بمستوى العمل في الإصلاحية والتزامه بتنفيذ موجهات قائد الثورة بالاهتمام وتحسين أوضاع تزلا الإصلاحيات والسجون وتوفير كافة احتياجاتهم.

من جانبه ثمن مدير عام إصلاحية اب العقيد رضوان سنان اهتمام ودعم قيادة المصلحة ومتابعتها المستمرة بتحسين أوضاع الإصلاحية والإصلاحيات المركزية الأخرى في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية والمهنية والصحية والايوائية.. معبرا عن سعادته لهذه اللفتة الكريمة من قيادة المصلحة لما لها من أثر إيجابي وحافزا معنويا لكافة العاملين في الإصلاحية للارتقاء بمستوى العمل وتقديم الأفضل في رعاية النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى