أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام الرقابة والتفتيش بجهاز مفتش وزارة الداخلية يطلع على سير الإجراءات القانونية في شرطة محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام الرقابة والتفتيش في جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية العميد يوسف القاسمي، سير الإجراءات القانونية في شرطة محافظة البيضاء.

وخلال النزول الميداني على مدى ستة أيام، تم التفتيش الشامل والتقييم الميداني لجميع إدارات شرطة المديريات ومراكز الشرطة وفروع قوات الأمن المركزي والوحدات والنقاط الأمنية بالمحافظة.

وأكد العميد يوسف القاسمي، أن النزول الميداني يهدف للتشخيص والتحليل الدقيق لسير الأداء والعمل على وضع الحلول المناسبة لتجاوز أي إشكاليات عبر العمل المشترك مع المعنيين بشرطة المحافظة.

وأوضح العميد القاسمي، أن عملية التفتيش والتقييم تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة الوزارة بتفعيل الدور الرقابي بهدف تحسين وتطوير الأداء والارتقاء بالخدمات الأمنية والمدنية التي تقدمها مكونات وفروع وزارة الداخلية بما يعزز ثقة المواطن بأجهزة الشرطة ويرسخ التماسك المجتمعي، ويفشل كل مخططات العدو ومؤامراته.

وأشاد بالتضحيات الكبيرة والإنجازات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية لحفظ وتعزيز الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، رغم المخططات الخطيرة والاستهداف الشرس الذي تعرضت له المحافظة من قبل قوى العدوان والعناصر التكفيرية مؤكداً استمرار متابعة وتنفيذ جميع مخرجات وتوصيات اللجان المكلفة وفق مصفوفة إجراءات مزمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى