أنشطة وفعاليات

شرطة عمران تعقد اجتماعا بخصوص الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 إبريل 2021م

أقر اجتماع بإدارة أمن محافظة عمران برئاسة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد الله حسين الخضير الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان المبارك.
وفي الاجتماع الذي ضم قادة الوحدات الأمنية والعسكرية تم مناقشة جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بتعزيز العمل الأمني في المناطق والأقسام على مستوى الأحياء والأسواق الشعبية، والخطة الأمنية والاستعدادات خلال شهر رمضان الفضيل من قبل الأجهزة الأمنية وحسب ما أعد لها.
والتي تضمنت وضع خطة أمنية موسعة وشاملة لحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة طيلة أيام شهر رمضان الكريم بمشاركة الدوائر الأمنية التابعة إلى وزارة الداخلية، والتشكيلات الأمنية الأخرى في المحافظة تسهم مفرداتها في توفير الأجواء الأمنية الملائمة في مركز المحافظة والمديريات، بالإضافة إلى توفير الحماية اللازمة للمقرات والمنشئات الحيوية والهامة والأماكن العامة والمحال والأسواق التجارية التي تشهد تبضع المواطنين يرتادها الأهالي قبل وبعد الإفطار.
بالإضافة إلى قيام دائرة التوجيه المعنوي وقسم العلاقات والشرطة المجتمعية، محاربة الشائعات بجولات توعويه تثقيفية وسط المجتمع.
فضلاً ” عن تسيير الدوريات الآلية والراجلة في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية في عموم المحافظة قبل وبعد الإفطار، والتأكيد على مواصلة تواجد المناوبين في الطرق الرئيسية والنقاط الأمنية ضمن القواطع في وقت الفطور ووقت السحور، وتأمين كافة الشوارع والمناطق داخل المدينة وخارجها.
مبينة أن الجهد ألاستخباري سيكون من أولويات تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بهذا الشهر الفضيل، هذا وبين العقيد الخضير بأن هناك مسح يومي للطرقات والأسواق العامة وتفتيشها بشكل دقيق، مطالباً في الوقت ذاته بضرورة التعاون مع المواطنين لإنجاح خطة شهر رمضان الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى