أخبار الأنشطة و الفعاليات

حراسة المنشآت تحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الحفل الذي حضره نائب مدير عام حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوري  ، وعدد كبير من الضباط والأفراد، ألقى مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح كلمة ، أشار فيها إلى أن أحياء الذكرى السنوية للشهيد تأتي كتعبير عن الوفاء لتضحيات الشهداء.. مشيرا أن الشهادة هي أعلى الأوسمة والنياشين التي يمكن أن يحصل عليها الإنسان في حياته، وذلك لأنها تكريم الهي خص به الله عباده المؤمنين والمخلصين ..  وأشاد بالتضحيات التي قدمها رجال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، في مواجهة مخططات دول العدوان في مختلف جبهات القتال وفي الجبهة الداخلية وحفظ الأمن والاستقرار وحياة وممتلكات المواطنين.

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، محطات من سير عدد من شهداء المسيرة القرآنية وتضحياتهم في سبيل الله، والوقوف في وجهة الطغاة والمستكبرين في هذا العصر.. مؤكدا أهمية الاقتداء بسيرتهم والمبادئ العظيمة التي استشهدوا في سبيلها .. وأشار إلى ضرورة أن يتحلى رجال الأمن في تعاملهم مع المواطنين بالإحسان والصدق والإخلاص، وفي كافة الأعمال التي توكل إليهم ..

وأشارت كلمة المناسبة التي القاها النقيب ريدان السيد، إلى مكانة وعظمة الشهداء وتضحياتهم وانهم مازالوا أحياء عند ربهم يرزقون.. مؤكدا أن الشهداء هم من باعوا انفسهم بالجنة التي وعدهم بها الله تعالى .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أبو فتح الجرادي، وفقرة إنشاديه لفرقة ” أشبال الوطن” عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة، كما أدى كوكبة من نجوم المسرح اليمني فقرة فنية عبرت عن عظمة الجهاد والاستشهاد، نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى