أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية، أشار رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبدالفتاح صبر، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تمثل دافعا كبيرا للانطلاق في ميادين العزة والشرف والبطولة لمواصلة الدرب الذي اختطه الشهداء بدمائهم في مواجهة دول العدوان أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم.

وأكد على أهمية توثيق بطولات الشهداء وتكريمهم كأقل ما يمكن تقديمه لأرواحهم الطاهرة التي بذلوها في سبيل الله سبحانه وتعالى، وفداءً للوطن وحريته وأمنه واستقراره.

وجدد العقيد صبر، العهد للشهداء والشعب اليمني بأن تظل قيادة ومنتسبي الأمن المركزي، وفية لدماء الشهداء وللوطن والشعب الصامد، وأن تكون في مقدمة الصفوف بجبهات القتال من أجل الدفاع عن اليمن، ومواجهة قوى الظلم والطغيان، والوقوف في وجه أعداء الله سبحانه وتعالى وأعداء الشعب اليمني.

من جانبه، أشار مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عزالدين، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، تهدف للتذكير بمآثر الشهداء واستحضار تضحياتهم الجسيمة من أجل عزة وكرامة اليمن.

وأشاد بالبطولات التي سطرها الشهداء من الأمن والجيش واللجان الشعبية الذين ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والصمود، وواجهوا طغاة العالم وألحقوا بهم شر هزيمة.

ولفت العقيد عزالدين إلى أن الأمن والأمان والاستقرار والحرية والعزة والكرامة الذي تنعم به المناطق الحرة، جاء ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء في سبيل الله سبحانه وتعالى.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عبرت عن عظمة الشهداء الذين جسدوا القيم الدينية والجهادية والروحية، وصدوا بها قوى الشر والاستكبار والطغيان بكل عزة وشموخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى