أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح تفتتح معرض صور شهداء أقارب السجناء وتزور ضريح الشهيد الصماد 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ومعه مدراء عموم المصلحة، اليوم، معرض صور شهداء أقارب السجناء في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح، شدد اللواء عبدالحميد المؤيد، على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق ولقضية اليمن العادلة.. مشيرا إلى ضرورة استلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال وترسيخ عظمة الشهادة والجهاد من هذه المناسبة.

وأشاد اللواء المؤيد بعظمة الذكرى والتضحيات الكبيرة التي بذلها الشهداء من أجل الدفاع عن الدين وعزة وكرامة الشعب اليمني، وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.. مجددا العهد للشهداء بالمضي على خطاهم ومواصلة الصمود، وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه، ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

بعد ذلك، طاف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ومدراء عموم المصلحة ومعهم مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي، ومنتسبي الإصلاحية في معرض صور شهداء أقارب السجناء، وصور قادة المسيرة القرآنية الذي ضحوا بدمائهم من أجل أحياء هذه الأمة.. واعتبروا أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء، وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

وفي سياق متصل، زار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ومعه منتسبي المصلحة، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد، ورفاقه بميدان السبعين.

وخلال الزيارة، قرأت قيادة المصلحة ومنتسبيها، الفاتحة على أرواح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه.. مشيدين بمناقب الشهيد الصماد ومسيرته النضالية.. وحثوا على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.

كما زارت قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح ومنتبيسها، أجنحة ومعارض صور شهداء وزارة الداخلية، بميدان السبعين، وروضات الشهداء بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى