أخبار الأنشطة و الفعاليات

مرور محافظة صنعاء يعزز الفروع بآليات وأفراد… وينجح في تسهيل الحركة وإزالة مسببات الاختناقات المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان 1444هـ

تتواصل جهود شرطة المرور في محافظة صنعاء لتسيير الحركة المرورية والتخفيف من الاختناقات المرورية وإزالة العوائق المسببة لها في مختلف مديريات المحافظة.

وفي هذا السياق عززت إدارة مرور محافظة صنعاء فروعها في منطقة شملان ومنطقة ريمة حميد بمديرية سنحان، ومنطقة الحتارش بمديرية بني حشيش، ومديرية صنعاء الجديدة، بأربعة ونشات وكذلك بعدد كبير من الأفراد.

وأوضح مدير مرور المحافظة العقيد محمد حسين المنصور أن تعزيز الفروع بالآليات والأفراد يأتي ضمن الخطة المرورية الرمضانية للمحافظة والتي تم تنفيذها وفقا للموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية والتي أكدت على وجوب رفع الجهوزية والانتشار؛ لتسهيل الحركة المرورية خلال شهر رمضان بشكل خاص، نظرا لما يشهده هذا الشهر الكريم من ارتفاع في نسبة الازدحامات والاختناقات المرورية.

وأكد العقيد المنصور أن إدارة مرور محافظة صنعاء كثفت من تواجد الأفراد والضباط في مختلف الشوارع الرئيسية والأسواق، ومداخل العاصمة لإزالة الاختناقات المرورية، وإزالة العوائق المؤثرة على الحركة المرورية، وتنظيم البسطات بحيث لا تشكل عائقا لمستخدمي الطريق.

وأشار العقيد محمد المنصور إلى أن شرطة مرور محافظة صنعاء تعمل وفق مبدأ الإحسان إلى الناس والحرص على سلامتهم، والتعامل مع المواطنين بأخلاق ديننا الحنيف، ووفق النظام والقانون.

وأشاد مدير مرور محافظة صنعاء بدور وإخلاص وتفاني الضباط والأفراد للقيام بواجبهم الديني والوطني المتمثل في تسهيل حركة مستخدمي الطريق والحرص على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى