أخبار الأنشطة و الفعاليات

عضو المجلس السياسي الأعلى يفتتح معرض لشهداء الأمن في إب وفعالية خطابية لإدارة شرطة المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي، اليوم معرض صور الشهداء من منتسبي شرطة محافظة إب ، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح استمع عضو المجلس السياسي الأعلى من مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني إلى شرح بمحتويات المعرض من صور ومجسمات والتضحيات التي قدمها أفراد إدارة شرطة إب في جبهات العزة والشرف دفاعا عن هذا البلد وأمنه واستقراره وسيادته.

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.. مشيدا بمستوى الإعداد والتنظيم لمحتويات المعرض الذي عكس حجم وعظمة تضحيات شهداء الأمن في هذه المحافظة.

وأكد أن تضحيات الشهداء هي التي تصنع الانتصار وتحقق لهذا الشعب التحرر من الوصاية والتبعية والمضي نحو بناء اليمن السعيد لأن هذا الشعب لن يرضى بعد هذه التضحيات إلا بالاستقلال والتحرر والبناء.

بدوره نوه مدير عام شرطة المحافظة إلى المسؤولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم.. حاثا على أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

إلى ذلك نظمت شرطة محافظة اب، فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى الشهيد السنوية، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، أكد مدير التوجيه المعنوي المقدم زيد النقيب أهمية الاستفادة من ذكرى الشهيد كمحطة إيمانية نتزود منها العزم والإرادة في مواجهة التحديات.. مشددا على ضرورة الحفاظ على ما ضحى من أجله وفي سبيله الشهداء العظماء.. داعيا إلى أن يكون هناك حملة رسمية وشعبية للتوعية بمكانة ودور الشهداء وواجبات المجتمع تجاه أبنائهم وأسرهم.

تخلل الفعالية التي حضرها مساعدو مدير شرطة المحافظة العميد محمد درهم، والعميد ناجي دارس، والعقيد أمين وجيه الدين، والعقيد عبدالرحيم الدرواني، وضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية، قصائد شعرية عبرت عن أهمية ذكرى الشهداء وتخليدا لتضحياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى