أخبار الأنشطة و الفعاليات

توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء شبكة صرف صحي بإصلاحية مديرية رداع بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شوال 1444هـ

وقعت اليوم بمدينة رداع في محافظة البيضاء مذكرة تفاهم مشتركة بين السلطة المحلية، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، ومكتب الأشغال بالمحافظة واللجنة الدولية للصليب الأحمر لتنفيذ مشروع شبكة خارجية للصرف الصحي بالإصلاحية المركزية برداع.

تتضمن المذكرة تمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر مشروع إنشاء وتجهيز وتنفيذ شبكة خارجية للصرف الصحي وتوصيل التمديدات والشبكة وفقا للمواصفات المعتمدة بتكلفة 100 ألف دولار.

وخلال التوقيع أشاد وكيل المحافظة احمد السيقل، بالدور الذي تقوم به اللجنة الدولية من خلال تمويل تنفيذ المشاريع ومساهمتها في تخفيف معاناة أبناء المحافظة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالإصلاحية المركزية في التخفيف من معاناة النزلاء في الإصلاحية نتيجة عدم وجود شبكة للصرف الصحي.

من جانبها أكدت رئيس قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر فاطمة غانم حرص اللجنة على تقديم كل العون للسجناء وبالقدر المتاح وذلك لتخفيف معاناتهم .

وأشارت إلى أنه سيتم بدء تنفيذ المرحلة الأولى من العمل عقب هذا التوقيع وأن التعاون والدعم سيكون مستمر لما من شأنه توفير الخدمات للسجناء.

حضر التوقيع مستشار رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر فار سبشاري، ومدير مديرية رداع أحمد العكام وعدد من مسئولي المحافظة واللجنة الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى