أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ريمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة ريمة، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي.

وفي الفعالية التي حضرها الدكتور محمد المداني رئيس مؤسسة بنيان التنموية، ووكيلا المحافظة حافظ حسان، وفهد الحارسي، والعميد حاشد الحباري مدير عام شرطة المحافظة، أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إلى دور ريمة وأبنائها في السبق الجهادي، ومناصرة المشروع القرآني منذ انطلاقته وقيام الحرب الأولى على الشهيد القائد.

وأكد الوزير الشامي، أهمية دور المجتمع في تعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد، وإحياء هذه الذكرى عبر التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام بأسرهم ورعايتهم باعتبارهم باكورة الإعداد والنمو لمثل هؤلاء القادة.

بدوره، ألقى المقدم طه عثمان الوزير كلمة شرطة المحافظة، أشار فيها إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله، وإعلاء كلمة الحق في مواجهة قوى الشر.

وأوضح أن دلالات ومآثر الشهداء ستبقى حاضرة في قلوب أبناء الشعب اليمني، وأن تضحيات الشهداء هي من حافظت على كرامة وعزة الشعب اليمني في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وعقب الفعالية، افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، ومرافقوه، معرض شهداء منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة تخليداً لذكراهم العظيمة وحياتهم المعطاءة.

كما زار النعيمي ومرافقوه، روضة الشهداء وقرأوا سورة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.. وجددوا العهد والوفاء للشهداء والسير على خطاهم مهما كانت التضحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى