أخبار الأنشطة و الفعاليات

الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية بالجوف تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف والمنطقة العسكرية السادسة وجهاز الأمن والمخابرات والسلطة القضائية، فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أبو الزهراء العزي، وهاشم مفضل مندوب المنطقة العسكرية السادسة، والعميد طه علي الشريف مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات ، شدد مدير عام شرطة المحافظة اللواء عبدالله محمد رهمه، على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع، وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وحرية واستقلال اليمن مشيرا إلى مكانة وعظمة تضحيات الشهداء، وضرورة استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة العدوان.

من جانبه، أعتبر مدير إدارة شوان الضباط بشرطة المحافظة المقدم فارس أبو عصاء، أن إقامة فعالية الشهداء، محطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي صدرها الشهداء.. مشيرا إلى ضرورة التأسي بالشهداء والسير على دربهم، وبما قدموه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء، والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدها الشهداء.

بدوره، أكد رئيس محكمة الجوف القاضي ناصر الحلحي، أنّ دماء الشهداء أثمرت نصراً وغيرت واقع الأمة.. مُعتبراً أن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المِنح الإلهية.

تخللت الفعالية، عدد من الكلمات وقصيدة شعرية ألقاها العقيد عماد العملسي شاعر المنطقة العسكرية السادسة، وقصيدة شعرية لشاعر الأمن بشرطة المحافظة علي الوزير، عبرت جميعها عن عظمة الجهاد والاستشهاد في سبيل الله ودفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

حضر الفعالية، قائد قوات النجدة بالمحافظة العميد بسام ناصر عشيان، والعقيد محسن عباس الدولة مساعد مدير الشرطة لشؤون الشرطة، والعقيد بكيل الصياح مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد الهبيلي مدير إدارة الإمداد والتموين، والمقدم حسن سبولة مدير إدارة التوجيه المعنوي، ومدراء أمن المديريات والإدارات، ومدراء المكاتب التنفيذية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى