أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة الحديدة تناقش الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1445 هـ‍

ترأس نائب قائد قوات النجدة بمحافظة الحديدة العقيد صادق قواره، اجتماعاً موسعاً لمناقشة الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك والبرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع بحضور مساعد قائد قوات النجدة بالمحافظة المقدم غالب ستين، ومساعد قائد قوات النجدة بالمحافظة للشؤون المالية والإمداد المقدم توفيق القاسمي، أكد العقيد صادق قواره ضرورة الاهتمام بالبرنامج الرمضاني ومحاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وتعزيز الارتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم باعتبار ذلك مسؤولية الجميع أمام الله سبحانه وتعالى.

وشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني واستشعار المسؤولية الإلهية، والاستفادة من الشهر الكريم والتزود بهدى الله والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس، والاستماع إلى الدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي، وتمثيل أخلاق القران الكريم، والوعي الكامل.

ووجه العقيد قواره بتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بإقامة البرنامج الرمضاني في المعسكر والمقرات والدوريات والنقاط الأمنية، وتلمس احتياجات الأفراد من قبل قادة الكتائب.

كما أكد نائب قائد قوات النجدة بالمحافظة أهمية تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك في الميدان بشكل كامل والتصدي بكل حزم للخارجين عن النظام والقانون.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات وقادة الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى