أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية بشرطة محافظة الحديدة تزور معرض شهداء المنطقة العسكرية الخامسة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

زار مساعد مدير أمن شرطة محافظة الحديدة العقيد عمر المقبلي ومعه قائد قوات الأمن المركزي العقيد احمد الجدلي ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، ومدير الإصدار الآلي العقيد أحمد العجاء، لمعرض شهداء المنطقة العسكرية الخامسة في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هجرية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عدد من الضباط وأفراد قوات الأمن المركزي، طاف الحاضرون على محتويات المعرض من صور الشهداء لمختلف الوحدات الأمنية وكذا المجسمات المعبرة عن ما قدموه من تضحيات، ووقف الزائرون احتراماً وتقديراً لتلاوة سورة الفاتحة على أرواحهم الزكية.

وأوضح العقيد عمر المقبلي أن الزيارة تأتي تكريماً وتخليداً لما قدمه وسطره الشهداء العظام من الجيش واللجان الشعبية، وكذلك فرصة سنوية لاستذكار مواقفهم البطولية العظيمة التي أثمرت عزاً ونصراً ،مشدداً على أهمية التزوّد من مواقف الشهداء واغتنام هذه الذكرى بالرجوع الصادق إلى الله، واستشعار المسؤولية والرقابة الإلهيّة، والإحسان إلى أهالي وأبناء الشهداء.

من جانبه أعتبر قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد احمد الجدلي، أن تضحيات الشهداء ستبقى حاضرة في الوجدان ….. مؤكداً أن جميع منتسبي قوات الأمن المركزي حاضرين للتضحية في سبيل الله، بالدفاع عن الدين والوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وجددَ الزوار من القيادات الأمنية والضباط والأفراد العهد بالسير على خُطى الشهداء في تضحياتهم وبذلهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى