أخبار الأنشطة و الفعاليات

عضو المجلس السياسي الأعلى يفتتح المبنى الجديد لشرطة محافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي اليوم المبنى الجديد لإدارة شرطة محافظة تعز.

وفي الافتتاح ، أشار الفريق السامعي إلى أهمية الجانب الأمني ودوره الكبير والمشهود في المناطق الحرة الآمنة والذي تحقق بفضل جهود ويقضه رجال الأمن ،لافتا إلى أن العدو يعمل على أفشال هذا النجاح الملحوظ للمنظومة الأمنية عبر زرع خلاياه النائمة وإثارة الشائعات خلال المرحلة الراهنة ما بعد الهدنة .

وأكد عضو السياسي الأعلى على ضرورة تضافر الجهود للبناء وحفظ الأمن والتعاون المشترك والتنسيق بين كل الجهات والمجتمع كون الأخير شريك أساسي في حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبه شدد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد أحمد مداعس على أهمية الالتزام بالدوام الوظيفي في المبنى الجديد واستشعار المسؤولية، مثمنا حرص وزارة الداخلية على المتابعة المستمرة لتحسين أداء الجانب الأمني.

وقدم العميد مداعس تقريرا موجزا عن بعض الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية.

عقب ذلك زار الحاضرون معرض شهداء الجانب الأمني، وتوجهوا عقب الزيارة لافتتاح إحدى نقاط الحزام الأمني، التي تعتبر إحدى النقاط الأمنية النموذجية في المحافظة.

حضر الافتتاح مشرف عام المحافظة عبدالله النواري ،ووكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية حامس الحبارى، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد نور الدين المراني ،والعميد محمود النهمي رئيس لجنة البناء والتطوير بالمكتب الفني لوزارة الداخلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى