أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مرور الحديدة تواصل أنشطتها التوعوية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1444هـ

تواصل إدارة شرطة مرور محافظة الحديدة الأنشطة والبرامج التوعوية المرورية بعدد من مكاتب النقل العام بالمحافظة، في إطار حملة التوعية المرورية الشاملة التي أطلقتها الإدارة العامة لشرطة المرور تحت شعار “وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ”.

وفي الحملة التي ينفذها مكتب الاعلام المروري بالحديدة ألقيت عدد من المحاضرات النظرية التوعوية، إضافة الى توزيع الملصقات والبرشورات على السائقين في العديد من المكاتب بالمدينة التي تستهدفها الحملة،
.
واشار مساعد مدير مرور المحافظة العقيد عباد علي فرج في كلمته الموجهة للسائقين الى ضرورة الالتزام بآداب وقواعد السير والاهتمام بالفحص الدوري للمركبات، منوها الى خطورة قيادة صغار السن للمركبات الثقيلة والقواطر.

ودعا العقيد فرج مالكي المركبات الى الاستفادة من فترة التخفيضات الجمركية والمرورية وتوسع انتشار مراكز اصدار الية والاسراع الى تصحيح اوضاع وثائقهم والتحول الى الكروت الالية الجديدة، انطلاقاً من توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور بتسهيل اجراءات تقديم الخدمات المرورية للمواطنين.

ولفت إلى أن مرور المحافظة دشن هذه الحملة بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية لتحقيق بيئة مرورية امنه للجميع، منوها الى دعم الجهود الإعلامية المبذولة، وإبراز دور شرطة المرور والجهات ذات العلاقة والمعنية بالسلامة والوعي المروري.

وخلال الحملة تم تكريم عدد من السائقين المثاليين والاكثر انضباطا والتزاما بقواعد وادأب السير بشهادات تقديرية وتشجيعا.

من جانبهم عبر السائقون ومالكي المركبات عن شكرهم لرجال المرور على ما يقدموا من خدمات جليله وجهود عظيمة يلمسها جميع مستخدمي الطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى