أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تفتتح معرض شهداء الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1444هـ

افتتحت وزارة الداخلية اليوم معرض شهداء الأمن الذي ضم صورا لشهداء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، الذين قدموا أرواحهم الغالية دفاعا عن كرامة واستقلال الوطن .

وفي الافتتاح الذي حضره، مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومدير عام إدارة أمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد المحاقري ؛ طاف الزوار أقسام المعرض المختلفة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، وعبروا عن افتخارهم واعتزازهم بتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

وأكد زائرو المعرض دور الشهداء في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي، وإحباط مخططاته الهادفة لاحتلال الأراضي اليمنية وقهر وإذلال الشعب اليمني العظيم، وطمس هويته الإيمانية وإرثه الحضاري، ونهب ثرواته.

وأشاروا إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً، وعزةً واستقلالاً لليمن أرضاً وشعبا.

كما جددوا التأكيد على المضي في ذات النهج الذي سار عليه الشهداء، حتى يتحقق النصر الكامل.

كما لفت زائرو المعرض إلى أن رعاية أسر الشهداء واجبُ على الدولة والشعب القيام به، وفاءً لتضحياتهم وعرفانا بدورهم الكبير الذي كان من أسياب تحقيق النصر.

وعبر الزائرون عن إعجابهم بالتنظيم الذي بدا عليه المعرض، مشيرين إلى أن إحياء ذكرى الشهيد يعبر عن الوفاء والتقدير لمن بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن.

إلى ذلك زار مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني ومعه عدد من مديرو العموم بالوزارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ووضعوا إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن .

هذا ويأتي افتتاح وزارة الداخلية لمعرض صور شهداء الأمن ضمن أنشطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

حضر الافتتاح مدير عام مكافحة المخدرات العميد اكرم عامر ومدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي ومدير كلية الشرطة العميد هاجس صالح الجماعي ، وعدد من القادة العسكريين والأمنيين ، وضباط وأفراد وزارة الداخلية وأسر وأقارب الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى