أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح مشروع صالة تدريب متعددة الأغراض بالإصلاحية المركزية في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الاعمال غازي أحمد علي محسن ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بإب مشروع صالة التدريب متعددة الأغراض بالمركز التدريبي بالإصلاحية المركزية و البالغ تكلفته 75 مليون ريال بتمويل من صندوق تنمية المهارات .

وأوضح وزير التعليم الفني والتدريب المهني أن المشروع يتضمن ورش نجارة وألمنيوم وخياطة ومعمل حاسوب تكسب نزلاء الإصلاحية مهن وحرف يدوية تعود عليهم بالنفع المادي.. مؤكدا أن الوزارة ستعمل على دعم الصالة بكافة احتياجاتها الضرورية لتسهيل أعمال التدريب .

من جانبه ثمن المحافظ دور صندوق تنمية المهارات في تنفيذ هذا المشروع الذي يخدم نزلاء الإصلاحية والمجتمع ..مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه المشاريع ومساهمتها في توفير جزء من متطلباتها .

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي أن الدعم المقدم للإصلاحية المركزية بإب يأتي ضمن الدعم المقدم لمراكز ومعاهد التدريب الحكومية في البلاد والتي يندرج تحتها مراكز التدريب في الإصلاحيات المركزية .. مشيرا إلى أن الصندوق قد دعم خلال الفترات الماضية مراكز التدريب في إصلاحيات أمانة العاصمة ومحافظات الحديدة والمحويت وصعدة .

وأكد القاسمي حرص الصندوق على دعم نزلاء الاصلاحيات من خلال اكسابهم المهن والحرب التي تساعدهم على إيجاد مصادر دخل تسهم في تحسين أوضاعهم المعيشية بعد قضاء مدة أحكامهم.

حضر الافتتاح مدراء عموم التدريب الفني والتعليم المهني وأمن المحافظة ونائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية للصندوق تنمية المهارات و مسؤولي إصلاحية المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى