أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية تزور روضة ومعرض الشهداء بمدينة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه العميد يوسف القاسمي مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية، روضة ومعرض الشهداء بمدينة المحويت، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هجرية.

وخلال الزيارة بحضور عددا من القيادات الأمنية وشرطة المحافظة، أشار العميد علي دبيش، إلى أن زيارة روضات ومعارض الشهداء، تُعزز في روحية الجميع، السير في طريق الجهاد والاستشهاد في سبيل الله.

ونوه العميد دبيش إلى استعداد منتسبي شرطة المحافظة، التضحية في سبيل الله والدفاع عن الدين والوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه، اعتبر العميد يوسف القاسمي، الزيارة محطة لِتذكّر مواقفهم الخالدة، والسير على دربهم بما قدموه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء.

وأشار إلى أن الشهادة مِنحة إلهية عظيمة، وأن تضحيات الشهداء ستبقى حاضرة في وجدان كل حُر في هذا الوطن.. مشدداً على أهمية التزوّد في هذه الذكرى بالصدق والإخلاص مع الله، واستشعار المسؤولية والرقابة الإلهيّة، كُلاً في موقعه، إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

وأطلع العميد دبيش والعميد القاسمي، على التجهيزات الجارية في معرض الشهداء بالمحافظة .. مشيدين بالجهود العظيمة المبذولة في وضع اللمسات الأخيرة لاستكمال تجهيز المعرض.

وجددا العهد بالسير على خُطى الشهداء في تضحياتهم وبذلهم الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادتهِ وكرامته.. مؤكدين حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بأُسر الشهداء ورعايتهم في مختلف الجوانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى