أخبار الأنشطة و الفعاليات

الأمن المركزي وشرطة عنس تحييان الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1444هـ

نظم الأمن المركزي بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حمزة عبدالوهاب الوريث، أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى الشيخ محمد حسين المقدشي، بمواقف قوات الأمن المركزي وحضورهم الفاعل على مستوى الجبهتين الداخلية والخارجية.

وأشار المقدشي إلى أن الشهداء العظماء بذلوا أنفسهم في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض.. لافتا إلى أن تضحياتهم تستدعي من الجميع الوفاء بمواصلة خطاهم ورعاية أسرهم.

من جانبه، أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم أسماعيل مطهر، إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى الشهيد واستلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد الشهداء العظماء.. لافتاً إلى ضرورة مواصلة التحرك والنفير في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وتطرق المقدم مطهر إلى فضل الشهادة في سبيل الله ومكانة الشهداء الرفيعة.. مؤكداً أهمية الوفاء للشهداء ودمائهم الزكية في الحفاظ على الأمن ومساندة المجاهدين في الجبهات.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، والعقيد عصام الغيلي قائد قوات النجدة، والعقيد محمد الخطيب مدير إدارة مباحث ذمار، وعبدالله مشرح نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة، وعلي الكبسي مدير مديرية مغرب عنس، قصيدة شعرية للشاعر أبو نزار الغرباني، عبرت عن عظمة الشهادة والاستشهاد.

وفي سياق متصل، نظمت شرطة مديرية عنس، اليوم، فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية بحضور عضوا مجلس الشورى الشيخ محمد الفاطمي ومسؤول التعبئة العامة الأستاذ حسن السلامي، شدد وكيل محافظة ذمار الشيخ عباس العمدي، على ضرورة تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء، تقديرا ووفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، واستلهام الدروس من التضحيات التي سطرها الشهداء في الجبهات.. لافتا إلى أهمية استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان.

فيما أشار مشرف مديرية عنس أبو حسام العوش، إلى أهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وأخذ الدروس والعبر من مواقفهم النضالية وتضحياتهم في سبيل الله والوطن.. مشيدا بمواقف أبناء المديرية في تقديم قوافل من الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى