أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية لقطاعي الموارد البشرية والمالية والأمن والشرطة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1444هـ

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية وقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء احمد علي جعفر و الوكيل المساعد للتجهيزات بقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش والوكيل المساعد للشؤون المالية العميد علي شرف المنصور ، أشار مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل إلى أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس والعِبر من مواقف وتضحيات الشهداء، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكد العميد مفضل ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح الذكرى السنوية للشهيد، وزيارة أسر وروضات الشهداء باعتبارها أقل واجب مقارنة بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. مشيرا إلى أهمية التفاعل والمشاركة في إحياء هذه الذكرى تقديراً لتضحيات الشهداء.

فيما اعتبر الناشط الثقافي احمد عايش الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بمواقف الشهداء، ورعاية أسرهم، والسير على دربهم في مواجهة العدوان ، داعيا إلى مواصلة الصمود واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

واكد ان إحياء الذكرى السنوية للشهيد تأتي أهميتها في استلهام روحية الجهاد والبذل والعطاء ونشر الوعي بثقافة الاستشهاد والتحرك في سبيل نصرة قضايا الأمة وعزتها وكرامتها.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرو عموم قطاع الموارد البشرية والمالية وقطاع الامن والشرطة قصيده شعرية للشاعر نشوان الغولي وقدمت فرقة شباب الصمود اوبريت انشادي وفلاشه معبرة عن المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى