أنشطة وفعالياتمتابعات

مدير عام شرطة المحويت يطلع على سير العمل الأمني بمديرية الخبت

 

 

 

#وزارة_الداخلية

#الإعلام_الأمني_اليمني

9 شعبان 1443 هـ

 

أطلع مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، على سير العمل الأمني ومستوى الإنجاز في شرطة مديرية الخبت.

 

وخلال الزيارة التقى دبيش، بمدير شرطة الخبت المقدم محمد شينان ابو هادي، ونائبه النقيب نبيل احمد الطويل، ومدير بحث المديرية النقيب خالد عبدالله صالح، واستمع منهم إلى شرح موجز عن سير العمل الأمني بالمديرية، والآلية المتبعة في ضبط المطلوبين ومُقلقيّ الأمن والسكينة العامة، والتنسيق المشترك مع الشرطة المجتمعية.

 

وأشاد العميد دبيش، بمستوى الانضباط والروح المعنوية المرتفعة لديهم، حاثاً على بذل المزيد من اليقظة والحس الأمني، والتحلي بالأخلاق العالية، وأن يكونوا من المتقين الصابرين، وأن يستشعروا المسؤولية الكاملة تجاه أمن واستقرار الوطن والمواطن.

 

مُشيراً في الوقت نفسه إلى دور المواطن في تحقيق الأمن، ووجوب العمل على تحفيز المواطن وخلق روح التعاون لديه، ليكون رافداً مهماً للعمل الأمني، وسنداً وعوناً لرجال الأمن، لاسيّما والبلد اليوم يَمر بظروف صعبة جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلدنا، والمخططات الساعية لاستهداف تماسك وصلابة المجتمع اليمني.

 

مُؤكداً على ضرورة تضافر جهود الجميع لمعالجة القضايا المجتمعية، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية، والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

بدوره أكد المقدم محمد شينان ابو هادي، حرص رجال الشرطة في المديرية على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

 

حضر الزيارة مشرف عام مديرية الخبت بدر الوائلي، والشيخ أحمد المنبهي، وعدد من ضباط وافراد شرطة المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى