اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 55 للاستقلال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جماد الأول 1444هـ

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وإلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 55 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر ، ذكرى رحيل آخر جندي من جنود المستعمر البريطاني من جنوب البلاد.

وعبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية، عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية -ذكرى اندحار المستعمر البريطاني من جنوب الوطن- والتي جاءت كحصيلة لكفاح الشعب اليمني ضد المستعمر البريطاني.

وأشار اللواء عبد الكريم الحوثي في برقية التهنئة، إلى أن الشعب اليمني شعب مؤمن وحرُّ .. يأبى أن يرى أرضه محتلة وكرامته مهدورة ، وهو شعب الإيمان والحكمة، دفعته هويته الإيمانية، إلى جهاده ومقارعة الغزاة الجدد، مستعينا بالله ومستمسكا بقيادته القرآنية، وقد تجلى تأييد الله عز وجل لهذا الشعب المؤمن المجاهد الصابر الحر، في هذه الانتصارات التي اذهلت العالم وتجرع مرارتها الغزاة ومرتزقتهم، و بات النصر الكامل وتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة قريبا بإذن الله.

ونوه وزير الداخلية بالدلالات والمعاني الوطنية لهذه المناسبة التي تتعاظم أهميتها ومكانتها في ظل ما يمر به الوطن اليوم من ظروف عدوان وحصار واحتلال جديد لجزء من أراضيه.

ولفت إلى أن حقائق التاريخ اليمني قديماً وجديداً تشير إلى أنه ليس ثمة خيار أمام أبناء اليمن إزاء صلف واستكبار المعتدين والمحتلين الجدد سوى مواصلة السير على طريق المقاومة وصنع الانتصار للوطن واستقلاله وتحرير قراره من كافة أشكال الوصاية والهيمنة.

وأشاد اللواء الحوثي بنضال أبناء اليمن في المناطق الجنوبية المحتلة الرافضين للاحتلال الجديد الذي يرمى للسيطرة على الأرض وتمزيق وحدة اليمن ونهب ثرواته وخيراته.

وأكد وزير الداخلية، أن منتسبي الوزارة ماضون بتوفيق الله وعونه في التصدي لكل المؤامرات التي تحيكها دول العدوان ومرتزقتها لاستهداف أمن واستقرار اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى