أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك بقوات النجدة بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو الحجة 1443هــ

رأس قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماع ناقش مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك وآليات تعزيز دور منتسبي قوات النجدة بالأمانة في تثبيت الأمن والاستقرار.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، ومساعد قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد حسن مكيبر إلى مدى تنفيذ الخطط الأمنية لتعزيز اليقظة الأمنية وضبط الجريمة ومناقشة الإشكالات والمعوقات التي تواجه قوات النجدة بالأمانة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها
وحث الاجتماع على أهمية دور الإحسان إلى المواطن والتعامل معه برقي وأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن .

وأكد الاجتماع على ضرورة تحسين الأداء الأمني وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة أبناء العاصمة صنعاء والوطن بشكل عام .وبالذات في أيام العيد الذي تشهد فيه العاصمة صنعاء ازدحام سكاني كبير .

وشدد الاجتماع على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وتحمل المسؤولية على اكمل وجه من قبل الجميع وفي أماكن أعمالهم .

ونوه العقيد الهادي إلى الاهتمام بالهندام العسكري والمظهر الشخصي، وكذا التعاون مع بقية الوحدات الأمنية في سبيل تنظيم الأماكن العامة كالمنتزهات والحدائق التي تشهد توافد كبير خلال أيام عيد الفطر المبارك، والعمل على تذليل جميع الصعاب والمعوقات وخدمة المواطن.

ووجه بالاستمرار في عملية البناء والتأهيل والأهتمام بهذا الجانب كونه كفيل بصناعة كوادر أمنية على مستوى عالٍ من القدرة والخبرة والمهارات والكفأة الأمنية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى