أخبار الأنشطة و الفعاليات

لقاء تحضيري لتدشين فعالية الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جماد الأول 1444هـ

وفي اللقاء الذي حضره  رئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد وهيئة المستشفي الجمهوري وعددا من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والإشرافية والمديريات والقيادات الأمنية أشاد وكيل المحافظة الدكتور طة الحمزي بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الله وأمن واستقرار البلاد .

وحث الوكيل الحمزي الجميع بالاهتمام باسر الشهداء وتضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم .

وأكد اللقاء ضرورة تعزيز التنسيق مع المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية لإحياء فعاليات هذه الذكرى بصورة تليق بعظمة الشهداء، مبيناً أهمية استذكار بطولاتهم وتضحياتهم وتجديد العهد بالسير على دربهم وتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن.

من جانبه شدد مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبوخرفشة بالاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم يقع على عاتق جميع أبناء المجتمع وليس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء مشيرا إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ونصرة للمستضعفين .

وأكد العميد ابوخرفشة أن دماء الشهداء التي سالت من اجل إعلاء كلمة الله قد أثمرت نصرا على تحالف العدوان، لافتا إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وتضحياتهم الجسيمة وبطولاتهم التي سطروخا في مختلف جبهات القتال .

بدوره استعرض مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين الجهود التي بذلت لتنفيذ مختلف الأنشطة بالاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد، مؤكدا أن الهيئة قد بدأت بصرف اكرامية مالية لجميع أسر الشهداء والمفقودين .

تخلل اللقاء بحضور مدراء فروع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء بالمديريات قصيدة شعرية للشاعر علي النعمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى