أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام البطولة الرياضية لكرتي القدم والطائرة بمدرسة الشهيد طه المداني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الآخر 1445 هـ

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه ممثلة بمدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة وبالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي – اليوم- البطولة الرياضية لكرتي القدم والطائرة بين سرايا المتدربين بالمدرسة تحت شعار “بطولة طوفان الأقصى”.

وخلال حفل الاختتام بحضور مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني، ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيدي، ومدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، ومدير المركز التدريبي العام العقيد محمد الدولة.. ألقى مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي كلمة بارك فيها لجميع المتدربين المشاركين في البطولة.

وحث المتدربين على تطبيق الدورة التي تلقوا فيها مهام بدنية وثقافية وعسكرية على أرض الواقع، والالتزام بهدى الله وحفظ ممتلكات الدولة، واستشعار المسؤولية.

من جانبه، أشار مدير مدرسة الشهيد طه المداني العميد عبدالمجيد ساتر في كلمة ألقاها نيابة عنه كبير المعلمين العقيد محمد علي الشريف، إلى أن مدرسة الشهيد طه المداني حرصت على عمل نقلة نوعية في برنامج الدورات التخصصية التي تقيمها خلال العام الجاري عبر إضافة النشاط الرياضي كواحد من عوامل بناء المتدربين.

ولفت إلى أهمية خلق روح تنافسية بين المتدربين وتوفير متطلبات إقامة هذا النشاط على الوجه المشرف وبرعاية من الإدارة العامة للتدريب والتوجيه.

وفي نهاية اختتام البطولة نظم المتدربون وقفة احتجاجية تضامنا مع فلسطين وأكدوا فيها أن معركة طوفان الأقصى هي معركة الأمة الإسلامية وأنها أعادت للأمة نشاطها الجهادي المقاوم.

وفي الوقفة أشار مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني، إلى عظمة العملية الجهادية في قطاع غزة التي كسرت شوكة الكيان الصهيوني وحطمت صنمية الجيش الذي لا يقهر.

وتطرق اللواء المداني إلى الموقف الشجاع لقائد الثورة وللشعب اليمني الأصيل من القضية الفلسطينية باعتبارها قضية المسلمين الأولى.. مشددا على ضرورة الجهوزية الكاملة والاستعداد الدائم لكافة الخيارات التي تتطلبها المرحلة لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى