أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يدشن أنشطة الدورات الصيفية بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

دشن قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بحي الحمى والطيران للعام 1444هـ برعاية وزارة الداخلية وتحت شعار علم وجهاد.

وفي التدشين، ألقيت العديد من الكلمات أشارت إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين جيل المستقبل من الثقافات المغلوطة وضلالات الانحراف المستهدفة لهم، لما تتضمنه من برامج وأنشطة في مختلف الجوانب الثقافية والعلمية، تحمي الأبناء من مخاطر الحرب الناعمة، وتسهم في إعداد جيل واع متسلح بثقافة القرآن والعلوم النافعة.

ونوهت إلى أن المرحلة الراهنة تقتضي من الجميع التحرك الجاد والمسؤول في تسليح الجيل الناشئ بالوعي والمعرفة الصحيحة النابعة من الثقافة القرآنية ليكون قادرا على مواجهة هذه الحرب الشيطانية.

ودعت الكلمات أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية، واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم وإكسابهم المعرفة العلمية واكتشاف مواهبهم وصقل مهاراتهم.

حضر التدشين مدير مديرية بني الحارث حمد أبو راكان، ورئيس عمليات القطاع العقيد عبد الرحمن الداعي، وعدد من مشايخ ووجاهات وأعيان وأولياء الأمور في بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى