أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بالإدارة العامة للبحث الجنائي تزور ضريح الشهيد الصماد وروضات ومعارض الشهداء بالعاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

زارت قيادة الإدارة العامة للبحث الجنائي وعدد من منتسبيها ، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444 هجرية.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على أرواحهم الشهداء.. وأشادوا بمناقب الشهيد الرئيس الصماد ومسيرته النضالية.

كما زارت قيادات البحث الجنائي معارض صور شهداء الداخلية والقوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وفي الزيارة، أكد رئيس فريق البناء والتطوير بالإدارة العامة للبحث الجنائي العقيد طارق حجازي، حرص واهتمام قيادة البحث الجنائي، بأسر الشهداء وإيلائها العناية الكاملة.. مشيرا إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء في ميادين العزة والشرف.

من جانبه، أشار مدير إدارة الموارد البشرية المقدم عايش محمد المعزبي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تخليدا ووفاءً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن.

واعتبر المقدم المعزبي، ذكرى الشهيد، محطة للاهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم عرفانا بتضحياتهم التي بذلوها في سبيل الله والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.

وزارت قيادة الإدارة العامة للبحث الجنائي ومنتسبيها أيضا، روضة الشهداء في الجراف، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله سبحانه وتعالى، والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى