أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4جماد الأول 1444هـ

دشن نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ومعه المفتش العام اللواء عبدالله الهادي اليوم، العمل بفرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة في إطار خطة تطوير أداء الجهاز .

وفي التدشين الذي حضره محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير، أشار المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الله الهادي، إلى أهمية تطوير أداء جهاز المفتش العام بالمحافظة خصوصا مع تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي .

وأكد اللواء الهادي أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، وتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي التي أشار فيها إلى خطة تدشن فروع لجهاز المفتش العام، وتم ذلك بداية من أمانة العاصمة لتعزيز الرقابة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وتقييم الأداء في تنفيذ الأعمال.

ودعا المفتش العام جميع منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى استشعار رقابة الله تعالى قبل رقابة الآخرين، في اداء مهامهم الوظيفية والانضباط ومضاعفة الأداء بما يسهم في تعزيز الأمن.

ولفت اللواء الهادي إلى أن العمل في المجال الأمني يتطلب من كافة منتسبي الأمن أن يكونوا أكثر الناس خشية لله تعالى، والتعامل مع المواطنين بإحسان وإنصافهم وحفظ ممتلكاتهم، والحذر من التحيز والانتقام باعتبار أن رجل الأمن عمله كله إحسان للمواطن ومسؤول عن حمايته لأنه أكثر احتكاكا بالمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى