أخبار الأنشطة و الفعاليات

ادارتا المالية والمشاريع بوزارة الداخلية تدشنان العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4جماد الأول 1444هـ

دشنت الادارة العامة للشؤون المالية والادارة العامة للمشاريع والاراضي والإسكان، بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.

وخلال التدشين، أشار الوكيل المساعد للتجهيزات بقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش، إلى أن تدشين مدونة السلوك الوظيفي يأتي تتويجاً لموجهات قائد الثورة، وقيادة المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الداخلية ووفق المرجعيات والأسس التي ارساها الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام المشاريع بالوزارة العميد المهندس محمد عبدالله شباب، استعرض مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، فصول المدونة والأهداف والإطار المرجعي لها، والمبادئ والقيم في أداء المسؤوليات والواجبات والالتزامات التي تضمنتها المدونة، والتي اعتمدت على كتاب الله والهدي النبوي كمرتكز أَساسي.

ولفت العميد الشامي، إلى أن المدونة تعكس السلوك الذي يجب أن يتحلى به المنتسب إلى الوظيفة العامة، وتنظم العلاقة بين الرئيس والمرؤوس.. موضحاً أن المدونة جاءت لإنصاف الموظف الذي صمد في تأدية أعماله طيلة ثمانية أعوام من العدوان والحصار، والحفاظ على حقوقه.

وحث العميد الشامي منتسبو إدارتي المالية والمشاريع على قراءة المدونة، والتفاعل الجاد مع ما تضمنته وتعزيز الفعالية والارتقاء بالعمل والالتزام بأقصى درجات الانضباط، والالتزام بالمعايير الاخلاقية والمهنية أثناء تأديتهم واجباتهم ومهامهم الوظيفية، والتقيد والعمل بما جاء بالمدونة.

وفي ختام التدشين، وقع الوكيل المساعد ومدراء العموم ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام في الشؤون المالية والمشاريع على مدونة السلوك الوظيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى