أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بحجة يتفقد منتسبي نقاط الحزام الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة حجة العقيد عماد القاضي اليوم أحوال المرابطين في نقاط الحزام الأمني بمحافظة حجة.

واطلع ومعه أركان حرب النجدة المقدم يحيى زمر ومساعد قائد الفرع المقدم جميل عقبات على الجهوزية الأمنية لمنتسبي النقاط الأمنية ومدى الالتزام بالتواجد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونقل للمرابطين في النقاط الأمنية تهاني قيادة وزارة الداخلية وشرطة محافظة حجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مشيدا بمستوى اليقظة الأمنية التي يتمتع بها رجال الأمن في نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وأكد العقيد القاضي على أهمية تكثيف الجهود الأمنية ورفع مستوى الجاهزية لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن لإفشال مخططات الأعداء ، حاثا على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية ورفع الحس الأمني، والإحسان للمواطنين وتسهيل تحركاتهم .

واستمع العقيد القاضي ومرافقوه من قائد الحزام الأمني بالمحافظة المقدم عبدالوهاب اللواع إلى شرح حول مستوى الجهوزية للأفراد وجهود التنسيق المشترك بين نقاط الحزام الأمني .

بدوره ثمن قائد الحزام الأمني المقدم عبدالوهاب اللواع حرص قيادة شرطة المحافظة والنجدة واهتمامهم بمنتسبي النقاط الأمنية،  مؤكدا أن نقاط الحزام الأمني في أتم الجهوزية للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المحافظة  .

من جانبهم عبر منتسبو نقاط الحزام الأمني عن شكرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم خلال إجازة العيد ، مؤكدين استمرارهم في الثبات والصمود وافشال عمليات التهريب ومخططات أعداء الأمن والاستقرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى