أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2جماد الأول 1444هـ

دشن رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبد الفتاح المداني، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي في المصلحة وفروعها.
وفي فعالية التدشين، أشار اللواء المداني، إلى أهمية المدونة من الناحية الأخلاقية والتربوية، وتقييم الأداء العملي على نهج الإمام علي عليه السلام كونها حرصت على ارساء علاقة سليمه بين الموظف والمسؤول ترتكز على الاحترام.

وأكد رئيس المصلحة أن تدشين المدونة تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وعلى الجميع التعاطي مع كل ما ورد فيها لتحقيق المزيد من الانضباط والالتزام بأداء المسئولية.

من جانبه حث مستشار رئيس المصلحة اللواء عبدالكريم معياد قيادة وضباط وصف وأفراد المصلحة على قراءة المدونة والتفاعل الجاد مع ما تضمنته بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد سلوك إيمانية وأخلاقيه ومهنية، في أداء المهام بما يحقق تقديم الخدمة للمواطن بالشكل المثالي والمطلوب.

منوها الى انه يجب على رجال الشرطة الالتزام بالمدونة لما تحوية من مبادئ وقواعد تعبر عن الهوية الإيمانية كونهم أكثر الناس تعاملا مع المواطنين باعتبارها مسؤولية وخدمة للمجتمع في المقام الأول.

تخللت فعالية التدشين ندوة ثقافية القى فيها عدد من الكلمات عبرت عن مفهوم مدونة السلوك الوظيفي في تقويم أداء موظفي الدولة ودورها في رفع جودة العمل.

حضر التدشين وكيل المصلحة اللواء حسين عزيز والوكيل المساعد اللواء يحيى المرتضى ومستشار رئيس المصلحة اللواء عبد الكريم معياد ومدراء عموم المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى